Thursday 21 December 2017

مركز من الجاذبية - الفوركس - tsd


مؤشرات النخبة :) أخشى أنا لا أفهم. هذا المؤشر كما هو، لا يظهر أي سهم على الإطلاق هل سيكون ذلك النوع لتغيير هذا المؤشر بحيث يظهر السهام في حين أن شمعة لا يزال تشكيل بدلا من وثيقة، بلس مماثلة ل دتوسك و بلاو إرغوديك الميزات التي أنا قد حان لتقدير أكثر مع مرور الأيام. الشكر لكم بصدق، آسف جدا ملادن ملادن: فاليوفس أخشى أنا لا أفهم. هذا المؤشر كما هو، لا يظهر أي سهم على الإطلاق حتى آسف حقا. كان في الماضي 11 مساء الليلة الماضية عندما أرفق مؤشر خاطئ. هنا هو المؤشر الصحيح لمسة النوع الخاص بك لذلك. شاكرا لكم مقدما. هنا تذهب تعلق على pop. mqh أيضا (نظرا لأنه هو مطلوب لتجميع صحيح للمؤشر) آسف لذلك في الواقع. كان في الماضي 11 مساء الليلة الماضية عندما أرفق مؤشر خاطئ. هنا هو المؤشر الصحيح لمسة النوع الخاص بك لذلك. شاكرا لكم مقدما. تعلق على pop. mqh أيضا (لأنه هو مطلوب لتجميع صحيح للمؤشر) هل يرجى إضافة تنبيه إلى متف 1.01 كفب الخاص بك باستخدام الشرط التالي: عندما عملتين، من اختياري، عبر الإفراط. على سبيل المثال، على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي أود تنبيه عندما ينخفض ​​اليورو والين الياباني. عند تعيين واحدة من العملات إلى كاذبة، على سبيل المثال كاد، المؤشر لا يعرض حق العملة كاد، ولكن يفعل ذلك بأي شكل من الأشكال تؤثر على حساب العملات الأخرى كما هو الحال دائما، شكرا مرة أخرى على وقتك وجهدك. ونعم، فإنه يحسب وينعش نفسه خلال شريط الحالي. هو حساب ما يصل إلى 18 المتوسطات المتحركة لكل رمز (تعتمد على الإطار الزمني الذي يتم رصد)، وبما أنه يجمع بينهما في واحد، أنها ليست حساسة مثل سيسي، وربما هذا هو السبب في أنك لا ترى التغييرات في كثير من الأحيان. كفب تنبيهات إطار زمني متعدد. اختيار الرموز التي تريد مراقبتها للصلبان مع المعلمة أليرتسفور. هو غير ذي صلة في أي أمر أنت أدخلت الرمز وحيد (هو فقط ذات صلة أن يعرف أي واحد أساسي وأحد واحد ثانوي واحد). إذا كنت على سبيل المثال، أدخلت اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) وكذلك الدولار الأمريكي (أوسد) سيكون الفرق الوحيد هو أنه في الحالة الثانية سوف اقول ان الدولار الامريكي عبر اليورو بينما في الحالة الاولى سوف اقول ان اليورو عبر الدولار. التنبيهات تعمل بشكل صحيح في وضع متف جدا (اختباره ويبدو هذا في وضع متف) هل يرجى إضافة تنبيه إلى كفب متف 1.01 باستخدام الشرط التالي: عندما عملتين، من اختياري، عبر الإفراط. على سبيل المثال، على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي أود تنبيه عندما ينخفض ​​اليورو والين الياباني. عند تعيين واحدة من العملات إلى كاذبة، على سبيل المثال كاد، المؤشر لا يعرض حق العملة كاد، ولكن يفعل ذلك بأي شكل من الأشكال تؤثر على حساب العملات الأخرى كما هو الحال دائما، شكرا مرة أخرى على وقتك وجهدك. إهلرز فيشر تحويل سوف يكون من فضلك أن يكون ذلك النوع وتعزيز إهلرز فيشر تحويل عن طريق ربط خوارزمية رائعة الخاص بك لجزء MTF - عليه سؤال واحد آخر: هل يمكن أن يرجى تمديد وظيفة تنبيه لإظهار الأسهم على الرسم البياني شكرا مقدما ولها عطلة نهاية الأسبوع لطيفة صباح الخير ملادن يرجى أن يكون ذلك النوع لجعل لي مؤشر الاختلاف من مؤشر القوة النسبية العادي وجدت في MT4 (المرفقة) أيضا، هل يمكنك إضافة السهام عند عبور خط 50 على هذا المنقط رسي من الألغام ، بلس شكرا لكم مقدما. إهلرز، فيشر، إستدار، سموثد. وأضاف التمهيد. إذا كنت ترغب في تحويل تجانس قبالة، تعيينه على قدم المساواة أو أقل من 1 هل يرجى أن يكون ذلك النوع وتعزيز إهلرز فيشر تحويل عن طريق ربط خوارزمية كبيرة الخاص بك لطفولة MTF - جزء منه إلى سؤال واحد آخر: هل يمكن أن يرجى تمديد وظيفة التنبيه لإظهار الأسهم على الرسم البياني بفضل مقدما ولها عطلة نهاية الأسبوع لطيفةمنصات مع مركز متكامل من الجاذبية الهندي مرحبا، لقد تم بنجاح حقا دمج مركز مؤشر الجاذبية في أسلوب التداول بلدي، ولكن الشركة الوحيدة التي يمكنني تجد أن هذا المؤشر هو إنتليشارتس، وهو أمر عظيم وأنا أحب ذلك ولكن كنت أتساءل فقط إذا كان هناك أي منصات الرسوم البيانية الأخرى التي لديها هذا المؤشر في صلب منصبه أي مساعدة سيكون موضع تقدير انضم مايو 2006 الحالة: عضو 809 المشاركات مرحبا، إيف كانت ناجحة حقا دمج مركز مؤشر الجاذبية في بلدي أسلوب التداول، ولكن الشركة الوحيدة التي يمكن أن أجد أن هذا المؤشر هو إنتليشارتس، وهو عظيم وأنا أحب ولكن كنت أتساءل فقط إذا كان هناك أي منصات الرسوم البيانية الأخرى التي لديها هذا المؤشر في صلب منصة لها أي مساعدة سيكون موضع تقدير هل هذا ما كنت تبحث عن ميتاتريدر انضم يونيو 2007 الحالة: تعليم الرجال للأسماك 7،386 المشاركات لعبت مع هذا وتوصلت إلى نظام للتجارة والإنذار يقوم على أساس كوغ (مركز الثقل). التعليمات هي صيغة 5 خطوات بسيطة على الجزء السفلي من الشاشة. إذا كنت تتبع ذلك على أي عملة و 5 M أو إطار زمني أعلى يبدو ناجحا جدا. أنت لا تأخذ كل سهم أو تحذير ولكن إذا كنت تتبع الاتجاه كوغ يجب أن تفعل جيدا. أنا جعلت بعض التعديلات اللون إلى كوغ واستنادا إلى نظام تحذير 12X12 ما. وضع كوغ و 12 X12 الصليب ما تحذير في مجلد المؤشر الخاص بك و 1. مركز الثقل في مجلد القوالب. للقيام بذلك، إيقاف MT4 الخاص بك، انقر فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بي، انقر فوق القرص المحلي C، انقر على ملفات البرنامج، انقر فوق مجلد MT4 الخاص بك، انقر فوق المجلد قالب ووضع قالب هناك (1. مركز الثقل)، واستخدام زر العودة والعودة مجلد واحد، انقر على الخبراء، انقر على المؤشرات وفي هذا المجلد وضع كوغ ومؤشرات تحذير 12X12 الصليب ما، إغلاق الشاشة. تحويل MT4 الخاص بك على الذهاب إلى أي عملة، انتقل إلى القوالب وانقر على 1. مركز الثقل وأنها على استعداد للذهاب. وسوف تلعب صوت وبعد تحذير إلى الشاشة في كل مرة الإعداد ممكن جاهز. هذا هو تشفجبي 15M، كوغ يتجه لأسفل حتى لا تأخذ أي الأسهم الخضراء. السهم الأحمر الأول هو أفضل التجارة الخاصة بك، والثاني الرسم البياني منخفض جدا. السهم الأحمر الثالث يبدو جيدا للتجارة لأن الرسم البياني قريب من خط 0. يتم تجاهل الأسهم الخضراء، لا تتداول ضد تريند ايفر. خطوط الأزرق والأصفر بمثابة خطوط الاتجاه حتى تتمكن من استخدام تحليل خط الاتجاه لصفقات الخاص بك أيضا. تجارتك آمنة طالما أنها أقل من خطين ما على بيع وما فوق على شراء. إذا كنت ترغب في استخدام سلخ فروة الرأس 5M، إذا كنت ترغب في يوم التداول 15M أو 30M يجب القيام به. إذا كنت ترغب في الاتجاه أطول، الصفقات متعددة الاستخدامات 4H، 1D على ما يصل. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم الى يونيو 2007 الحالة: تعليم الرجال للأسماك 7،386 المشاركات وكانت الموافقة المسبقة عن علم مشاركة 15 M تشفجبي. هذا واحد هو غبوسد 30M يعمل نظام التحذير على أي إطار زمني وزوج العملات. سوف تف تحويل تعطيك تبدو مختلفة، وسوف أيضا انطلقت ناقوس الخطر، لذلك اختر تف تريد والعصا معها. يمكنك إيقاف نظام الصوت أو التنبيه الصوت إذا كنت تعبت من الخواتم عندما كنت في الصفقات الخاصة بك. لاتخاذ التجارة، و كوغ يتراجع حتى لا تأخذ أي الأسهم الخضراء. سيكون الأحمران في أعلى اليسار جيدة لأنك بالقرب من الخط الأخضر كوغ يتجه لأسفل. السهم الأحمر الثالث لن يكون جيدا لأن الرسم البياني مرتفع جدا وأنه أقل من الخط الأبيض. يمكن أن يكون السهم الأحمر الرابع جيدا لأن الرسم البياني يقع بالقرب من السطر 0 ورجع فوق الخط الأبيض. إذا استمر الاتجاه الهبوطي هذا يمكن أن يكون نقطة مدخل جيدة. والخامس الخامس والسادس سيكون أفضل ولكن قد لا تسفر عن العديد من النقاط. من الواضح أن الأولين هما الأفضل و 6 تبدو جيدة ولكن عليك أن تكون حذرا لأن السعر ربما الاتجاهات المتغيرة. إذا كان السعر يبقى تحت الخط الأزرق تعطيه توقفا صارما فوق الخط وبيع. تحقق عملات متعددة واتخاذ أفضل التجارة. تحقق أيضا الخاص 1H، 4H الرسوم البيانية للحصول على أفضل اتجاه الاتجاه. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) لقد لعبت مع هذا وخرج مع نظام التجارة والإنذار على أساس كوغ (مركز الثقل). بوب، أدرك أن مشاركتك تبلغ من العمر حوالي شهرين، وبالتالي قد لا تقرأ هذا. ولكن أردت فقط أن أقول أن أعتقد أن يويف حصلت على طريقة سليمة لإدخال تراجع الاتجاه هنا: 1. منحدر اتجاه الخط الأبيض وقوة الاتجاه (السائدة) الكبرى. 2. تراجع للخطوط الخضراء يشير أوفيربوتيوفرزولدنيس على المدى القصير. 3. الدخول عند السهم عندما الاتجاه الرئيسي يتطلع لاستئناف نفسه، في حين الرسم البياني بالقرب من خط الصفر يؤكد فقدان الزخم في الانسحاب. إيف تستخدم بولينجرز (أندور متف ستوكاستيكش) في محاولة لإنتاج شيء مماثل، ولكن يبدو أن كغ لخلق صورة أكثر وضوحا من الاتجاه، و أوبوس-نيس. كل هذه النهج هي الاختلافات على الدكتور أليكس إلدرس طريقة دخول الشاشة الثلاثية. يمكننا تغيير توقيت (في وقت لاحق، في وقت لاحق) من إشارات الدخول (الأسهم) باستخدام متوسطات متحركة أقصر أو أطول، على التوالي. كما أشير إلى أنه، على سبيل المكافأة، والتغيرات في المنحدر في الخط الأبيض تدل على تسارعالتسارع للاتجاه الرئيسي، وأن المسافة بين الخطوط الخضراء والبيضاء تنقل التغيرات في التقلب. شكرا جزيلا لتقاسم، تحرير - حاشية سفلية نقطة واحدة فقط - أنا لا أعتقد أنه من الممكن أن بصريا مرة أخرى اختبار هذه الطريقة، منذ كوج هو المتداول نافذة شمعة 125، أي شكل منحنى X الحانات مرة أخرى على الرسم البياني الحالي لم يكن نفس الفترات X في الوقت الحقيقي. ويبدو أن مؤشر كوج هو منحنى الانحدار متعدد الحدود الأنسب. بقدر ما أستطيع أن أقول، المعلمة m هي درجة بولي، أي - m1 هو الانحدار الخطي (خط مستقيم)، أي تعمل نفس MT4s المدمج في الانحدار الخطي منشأة - m2 هو الدرجة الثانية (التربيعية )، وبالتالي هناك نقطة تحول واحدة فقط (الانحناء في المنحنى) - M3 هو درجة ثالثة (مكعب)، وبالتالي هناك نوعان من نقاط تحول - M4 هو درجة رابعة (الرباعية)، وبالتالي هناك ثلاث نقاط تحول و هكذا. المعلمة i هي عدد الأشرطة التي تحول المنحنى إلى الخلف، على سبيل المثال. لمعرفة ما كان منحنى قد بدا مثل 20 بارات مضت، تعيين i20. وبهذه الطريقة، فمن الممكن لإجراء باكتست البصرية، ينقص قيم i و بارسباك كخطوة واحدة إلى الأمام شمعة في وقت واحد. يحدد بارزباك المعلمة حجم نافذة المتداول (في الواقع، هو الفرق بين بارسباك و i). والمعلمة كستد هي عدد الانحرافات المعيارية التي ترسم الخطوط الخارجية بعيدا عن الخط الوسيط. المعلمة سنام يحدد اسم الكائن الأحمر الصغير (نقطة) التي تم رسمها بالقرب من نهاية أقصى اليسار من خط الوسط - أنا غير متأكد ما يتم استخدامه لهذا. وكلما ارتفع دريغري بولي (m) أندور أصغر حجم نافذة المتداول، وأكثر استجابة منحنى هو للتغيرات في الأسعار. عضو تجاري انضم سبتمبر 2008 2،473 المشاركات مرحبا أولا وقبل كل شيء I8217d أود أن أشكر كل واحد منكم حول هذا عظيم وثمين 2 صفحات. أنا لست متأكدا إذا كنت 8217ll قراءة ردي أم لا ولكن وجدت أن كوغ والنقاط المكتوبة هنا من قبل الجميع مثيرة جدا للاهتمام وأعتقد أن ما تم تقاسمه هنا هو ما يحتاجه حقا للتجار الحقيقي. Nanningbob. شكرا لك السبب كنت أعرف كوغ هانوفر، تحليل الاتجاه الرائع وأنا أتفق تماما أن كوغ أفضل من بولينجر opie999، كنت تاجر حقيقي أحب قائمة الشيك الخاص بك وأنا لم تدخل ضد الاتجاه وأكثر من ذلك وأنا أكره الجمعة ومواقع نهاية الأسبوع. يبقيه ما عن لي. وأعتقد أن هذا هو سوق محفوفة بالمخاطر جدا وكل صفقة هي خطر كبير مهما كانت مؤشرات بلدي اقول، لا يزال أنا تواجه خطر، استخدمت عدة استراتيجيات haven8217t جعل أي أموال حتى الآن، ولكن أعتقد أنني التعلم وأنا على يقين من أن ما أرى الآن ليس ما اعتدت أن أرى من قبل 1 سنة في هذا السوق. لقد تم استخدام إيشيموكو و سما إما كاستراتيجيتي ولكن مع كوغ أعتقد أنها يمكن أن تصبح شيئا جيدا واعدة. كل ما نحتاج إليه هو كوغ إشيموكو فقط، أحب التعامل وفقا ل سر (آسف أنا don8217t الثقة في أي مذبذب). لجعلها سهلة I8217ll شرحه على بلدان جزر المحيط الهادئ المرفقة. كيف يمكننا أن نجعل الصفقة بعد تطبيق كل ما تبذلونه من القواعد باستثناء تلك المتعلقة أوسما إضافة حكم بلدي (أبدا اتخاذ موقف حتى أنها تمنح وقف lt100 واستهداف gt150) أنا اتخاذ موقف على 1hr أو 30Mins الرسوم البيانية في أعقاب الاتجاه الرئيسي مثال: ورجبي (29-ماي-2009 - gt 5-جون-2009) المركز الأول الدائرة الحمراء على الرسم البياني في 1 ساعة السعر في حالة ذروة البيع إشيموكو سحابة يظهر منطقة دعم واضحة شراء أعلى من سحابة 134.15 وقف الخسارة 133.50 قاعدة سحابة والهدف هو خطك الأخضر كالمعتاد 134.15 غت 136.33، آمنة جدا 200 نقطة المركز الثاني الدائرة الصفراء على خط 1 ساعة كيجون خط إيشيموكو بمثابة دعم على الرسم البياني 30min تظهر سحابة إيشيموكو دعما جيدا في حالة ذروة البيع. فلماذا لا خط كيجون شراء 135.75 (1hr) وقف الخسارة 135.50 الهدف الغيمة 30mins الغيمة هو الخط الأخضر كالمعتاد 137 135.75 غت 137، 125 نقطة محفوفة بالمخاطر على 1hr ولكن آمنة على 30 دقيقة، وذلك بفضل كبير كوغ 3rd موقف دائرة بيضاء إذا كنت على بينة من رد فعل سعر ورت إشيموكو سوف تعرف أنه بمجرد أن السعر هو في الداخل، والسحاب هو مجموعة طالما أن الظروف الأخرى تسمح بذلك. في هذا الموقف لم يكن السعر ذروة البيع على 1hr لذلك أنا بريف لاتخاذ شراء من أسفل سحابة مع 50 نقطة فقط كوقف والهدف المعتاد لدينا الخط الأخضر اتخذ هذا الموقف على 30 دقيقة من الخط الأحمر الذي من المفترض أن يكون الحد الأقصى وسحب من المتوقع من هنا أترك لكم المواقف 2 الماضية حتى تتمكن من العمل لهم أنفسكم. إشيموكو هو مؤشر كبير جدا وواضحة جدا وآمل أن كنت قد تعرف المزيد عن ذلك في الماضي متمنيا لكم كل التوفيق والتجارة آمنة الصور المرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment